الرئيسية » وزارة التربية السورية تعلن ظهور النتيجة فحص الصف التاسع 2019

وزارة التربية السورية تعلن ظهور النتيجة فحص الصف التاسع 2019

وزارة التربية السورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية إعلان نتيجة الثانوية عبر مواقعها الرسمي، من خلال الأسم ورقم الاكتتاب الخاص بكل طالب، في البكالوريا، ونقدم التهاني لجميع الطلاب الثانونية السورية، في فحص الصف التاسع 2019.

 

نتائج البكالوريا حسب رقم الإكتتاب والإسم 2019

وقالت وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت أن نسبة نجاح طلاب البكالوريا هذا العام مرتفعة عن الأعوام الماضية، وارتفع بنسبة أكبر فى طلاب شعبة العلمي علوم، عن طلاب شعبة الأدبي.

وزارة التربية والتعليم السورية

فيما قالت الوزارة أن النتيجة ظهرت في محافظة دير الزور، ومدينة الحسكة، ومدينة الرقة، ومحافظة السويداء، ومحافظة إدلب، ومدينة القنيطرة، ومدينة درعا، ومدينة طرطوس، ومحافظة اللاذقية، ومدينة حلب، ومدينة حمص، ومحافظة حماة.

 

ومن يجد صعوبة في إيجاد النتيجة فيترك تعليق بأسفل المقالة به رقم الإكتتاب والإسم وسوف نقوم بالرد بـ نتيجة بكالوريا سوريا  2019 في أقرب وقت.

 

وقامت وزارة التربية السورية بنشر النتيجة وللحصول عليها اضغط هنا  بالإعلان عن كافة نتائج ثانوية 2019 سوريا، وسوف تعلنها بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني من خلال الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بكل طالب على مستوى جميع المحافظات داخل جمهورية سوريا العربية.

نتيجة البكالورية السورية

وبالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد إلا أن الطلاب داخل حدود الدولة استطاعوا تسجيل دراجات ممتازة عن الأعوام السابقة، على مستوى جميع المحافظات في نتيجة الثانوية السورية، ومن يجد مشكلة في معرفة النتيجة يترك تعليق حتى نستطيع الرد عليه.

ونحن نتقدم بالتهنئة لجميع طلاب الثانوية السورية الناجحين وحظر أوفر للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الدور الأول على أن يوفقهم الله في الدور الثاني.

 

وكانت وزارة التربية أعلنت ظهر نتائج فحص الصف التاسع 2019 داخل الجمهورية السورية العربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.