الرئيسية » موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة

  • بواسطة

الأهلي وسموحة يلتقيان في قبل نهائي كأس مصر 2017، في مباراة تنافسية عالية يوم الأربعاء المقبل9-8-2017، حيث يتصارع كلا الفريقيين على تذكرة الصعود إلى المباراة النهائية.

الأهلي

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، إلى الفوز بالمباراة وأداء مباراة جيدة، خاصة بعد خيبة الأمل الأخيرة والخسارة من نادي الصفاقس التونسي مرتين متتاليتين والخروج من البطولة العربية بشكل سئ أزعج محبي الأهلي في الوطن العربي ومصر.

ويسعى البدري لاستغلال الصفقات الجديدة خلال موسم الانتقالات الأخير، حيث استعان بخدمات المهاجم وليد أزارو ليسد العجز في مركز الهجوم، ولاعب الجناح الأيسر اسلام محارب، وعودة أحمد الشيخ من نادي المقاصة.


ويواجه البدري صعوبات في مركز الدفاع في ظل إصابة سعد سمير ومحمد نجيب، واحتراف أحمد حجازي فلا يتبقى له إلا رامي ربيعة، وسد البدري تلك الصغرة في البطول العربية عن طريق الاستعانة بأحمد فتحي كمساك إلا أن هذه التجربة أثبتت فشلها فأحرز فتحي هدف في نفسه، ولم يستطع أن يؤدي واجبات مركزه.

أما نادي سموحة فيسعى المدير الفني الجديد للفريق إلى الفوز لاثبات أحقيته بمنصبه وليمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل انطلاق بطولة الدوري.
وينقل المباراة قناة “أون تي في” ونايل سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.