الرئيسية » من هي مذيعة الهيروين شيماء جمال

من هي مذيعة الهيروين شيماء جمال

  • بواسطة

من هي مذيعة الهيروين أو شيماء جمال، وترصد “مصر زمان”، معلومات عن شيماء جمال، هي صحفية متحمسة عملت في مجال التحقيقات والصحافة الاستقصائية، في عدد من المواقع والصحف الخاصة، ثم اتجهت إلى مجال التقديم التلفزيوني متابعة نفس مسيرتها الصحفية ولكن على الشاشة الصغيرة بتقديم تحقيقات تلفزيونية كشفت من خلالها عدد من الملفات الخطيرة، مثل خطوط سير المهربين في مصر، وجرائم ضد المهاجرين الأفارقة في سيناء، مرورًا بعمليات الابتزاز الجنسي، وفتح ملف تجارة السم الأبيض “الهروين”.

مذيعة الهيروين، لقب تردد على الاعلامية شيماء جمال بعد فتح ملف تجارة الهيروين، خلال برنامجها “المشاغبة” المذاع على قناة “ltc”، سبب التسمية : قامت الاعلامية شيماء جمال بتقليد حرة شم الهيروين محذرة الشباب من الاستماع إلى اغراءات أقرانهم وزملائهم بواسطة سكر بودرة.

وانهالت التعليقات السلبية على الاعلامية شيماء جمال، مطلقين عليها “مذيعة الهيروين” بعد تقليد حركة شم البودرة لدى المدمنين، إلا أنها شمياء جمال دافعت عن نفسها مؤكدة أن ذلك هو سكر بودرة وليس مخدر الهيروين وكان الهدف من هذه الحركة هو تحذير الشباب حتى لا يقعوا في هذا الخطأ.

وقام المجلس الوطني لتنظيم الإعلام في مصر، بايقاف برنامج مذيعة الهروين شيماء جمال، موجها تحذير لقناة LTC، تم منع برنامج المشاغبة من الظهور في موعده الثلاثاء من كل أسبوع يومين في الأسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.