الرئيسية » عملية “كحت بالرحم” وراء وفاة الراقصة غزل

عملية “كحت بالرحم” وراء وفاة الراقصة غزل

وفاة الراقصة غزل صباح اليوم، بعد دخلوها المستشفي في حالة هبوط وتعرق شديد، وداخلت غرفة العمليات على الفور في إحدى المستشفيات الخاصة بحدائق الأهرام، وكانت يرافقها والدها وزوجها.

 

وكتشف الأطباء أن الراقصة حامل والجنين توفى، مما تطلب الأمر إجراء عملية جراحية عاجلة تسمي “كحت بالرحم”، وتنظيفه بعد وفاة الجنين، واشرف على العملية طبيب جراحة ودكتور التخدير بالاضافة إلى ثلاث ممرضات.

 

وقال أحد الحاضرين أن بعد 15 دقيقة خرجت أحدي الممرضات من غرفة العمليات مسرعة وعادت مرة أخرى، واستمر الوضع غامض حتى خرج الأطباء من غرفة العمليات وتركوا الرقصة جثه هامدة.

 

وعلى الفور توجه زوجها لعمل محضر يتهم المستشفي والاطباء بالتسبب في وفاة زوجته بسبب الاهمال الطبي، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة اسباب الوفاة ومحاسبة المقصرين.

 

وتلقي اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة اخطار من قسم الهرم بأن الراقصة غزل توفت داخل احد المستشفيات، وزوجها يتهم الاطباء في المستشفي بالاهمال الطبي.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من القسم الهرم بقيادة العميد إبراهيم المليجي، مأمور القسم، ورئيس المباحث، وإجراء معاينة اللازمة، ومناقشة مدير المستشفي عن الواقعة وفاة الراقصة غزل.

 

ودخل والد الراقصة غزل في حالة انهيار بعد فقدان ابنه، واتهم هو الاخر إدارة المستشفي بالاهمال الطبي، مطالب الدولة بحصوله على حقه وحق ابنه غزل ضحية الاهمال الطبي.

 

ودخلت الراقصة غزل الوسط الفني منذ فترة قريبة من خلال العديد من المشاركات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.