الرئيسية » طلاق الفنانة ياسمين صبرى بعد 5 أعوام زواج..تعرف علي السبب الذي توقعه الجميع

طلاق الفنانة ياسمين صبرى بعد 5 أعوام زواج..تعرف علي السبب الذي توقعه الجميع

  • بواسطة

الفنانة الشابة ياسمين صبري بعد زواج دام خمس سنوات وبعد أن كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والشوشيال ميديا بعد أن علم معجبيها بخبر زواجها، تطل علينا ثانياً ولكن هذه المرة بسبب انفصالها عن زوجها محمد وكانت ياسمين دائماً ماتفضل الابتعاد عن الاعلام وعن البرامج التليفزيونية لكي لاتخوض في أي تفاصيل شخصية تتعلق بحياتها، ولكمطلع شهر أكتوبر الجارى.

 

 

تحدثت الفنانة خلال البرنامج عن زواجها للمرة الاولى وقالت انها سعيدة مع زوجها وكيف أنها تفضل الخصوصية في حياتها،وعندما اكدت خبر زواجها في البرنامج اصاب الخبر جمهورها بصدمة حيث أنها اخفت خبر زواجها ولم تتحدث عنه الا من فترة قليلة .

 

وعادت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تتابع اخبارها وهذه المرة كان الحديث حول حقيقة انفصالها بشكل نهائي عن زوجها محمد بعد زواج دام خمس سنوات، حيث أنها تزوجت قبل دخولها للوسط الفني . نها للمرة الاولى تكشف عن بعض تفاصيل من حياتها الشخصية أثناء لقائها مع النجمة اسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة على قناةcbc

 

وقال البعض أن سبب الطلاق هو “العين” وذلك بعدما أفصحت الفنانة الشابة عن زواجها في الإعلام ولكن هذا الرأي هو رأي ساخر ويعبر عن الحسد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.