الرئيسية » شيرين ترد بشكل قاسي مرة أخرى على عمرو دياب

شيرين ترد بشكل قاسي مرة أخرى على عمرو دياب

  • بواسطة

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التصريحات والهجوم الشديد عليها من معجبين أو الفنانين المتضامنين مع المطرب عمرو دياب، وبدأت في الهجوم عليهم قائلة: “أنا بدافع عن نفسي”، وأصرت على رفضها الاعتذار لعمرو دياب.

 

 

 

 

 

 

 

وكشفت لأول مرة عن أن المطرب الكبير عمرو دياب شتمها أمام الناس وهى واجهته بما حدث في مكالمة هاتفيه أثناء تواجدهم في الكويت وهو لم ينكر الأمر، لذلك هي تأخذ حقها، على حسب تعبرها.

 

 

 

 

 

 

وارادت شيرين عبد الوهاب أن تعبر غضبها من الفنانين المتعاطفين مع المطرب بقولها: “يعني عمرو دياب ملهوش لسان يرد بيه ولا ادارة أعمال تتكلم عنه علشان يخرج شوية مطربين مغمورين يتحدثون على لسانه”.

 

 

 

ووصفتهم بالباحثين عن الشهرة قائلة” اى حد عاوز يتشهر يدخل يتكلم عن الموضوع ويتشهر على قفايا”، كما رفضت مبادرة الإعلامي عمرو أديب  بالتدخل للصلح بينهم.

وسخرت مرة اخرى من عمرو دياب في مكالمة هاتفيه مع عمرو أديب عندما قالت” انا مش معايا 3 مليون دولار علشان اصالح عمرو دياب بيهم زى ما خدهم من سالم الهندي”.

مؤيدين عمرو دياب

دخل على الخط رجل الأعمال نجيب ساويرس وهاجم الفنانة شيرين من خلال تدوينة على تويتر، بالنسبة لنا كلنا هو هضبة وهرم وناجح عالميًا وعيب الكلاد دة والاستمرار في العيب غلط.

وردت مديرة أعمال عمرو دياب من خلال تدوينة في تويتر قائلة:” لا ده احنا متعلمناش بقى”، في تحذير واضح للفنانة شيرين.

وانضم لهم الفنان إيهاب توفيق بالاضافة إلى الملحن عمرو مصطفى الذى بدأ الهجوم الحاد على شيرين منذ بداية الأزمة وبدأ توجيه ليها الاهانة بقوله” انا كنت بقرف من رحتها زمان شيرين اه ياليل”، ورد هي الاخرى عليه قائلة دة لازم يتعلم الموسيقى.

ومؤخرًا قالت شيرين عن عمرو مصطفى هو مين الملحن أبو سلسلة اللى بيتكلم عني دة.

 

وترجع الأزمة

إهانة عمرو دياب لشيرين عبد الوهاب على حسب قولها، وهاجمته مرتين الا انه رد عليها أول مرة من خلال نشر فيديو له اثناء التدريب، وبعدها في دار الأوبرا بدبي قال “عن صقفة نور العين دة اشهر من مطربين على الساحة”، وفهم البعض الرسالة دة على انها عن الفنانة شيرين لتخرج عن شعورها وتقول هذه التصريحات مرة أخرى على احدى وسائل الإعلام المصرية مع الإعلامي عمرو أديب.

 

بداية الأزمة

بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب في فرح عمرو يوسف، وكندة علوش، وتحدثت على المسرح بشكل يسئ للمطرب عمرو دياب قائله: “الهضبة دة راحت عليه”، ورجعت شيرين قالت انا كنت بهزر لم اقصد الشتيمة ولا اهانة.

 

التناقض الواضح

وسرعان مع غيرت رأيها شيرين في تونس اثناء حضورها مؤتمر صحفي واعلنت فيه انها تقصد وتتعمد إهانة عمرو دياب .. بسبب شتيمته لها بعيد عن الإعلام.

ولم يمر وقت حتى طلبت مداخلة هاتفيه.. مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه كل يوم، وبدأت في شتيمة وتقليل من شأن عمرو دياب بقولها :”اذا كان هو الهضبة فأنا هرم، وبعدين اسم هضبة دة مش حلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.