الرئيسية » شيرين تجدد هجومها علي عمرو دياب :« لو هو كبير وغلط يأخد علي دماغه»

شيرين تجدد هجومها علي عمرو دياب :« لو هو كبير وغلط يأخد علي دماغه»

  • بواسطة

يبدو أن المطربة شيرين عبدالوهاب لن تكتفي بهجومها علي الهضبة عمرو دياب مع الإعلامي عمرو دياب منذ أول أمس ولكنها مصرة علي الاستمرار في ذلك . 

 

فقد جددت المطربة شيرين عبدالوهاب هجوم جديد علي المطرب العالمي عمرو دياب، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نضال الأحمدية وهي من أشهر الإعلاميات في لبنان والعالم العربي ، لتهاجم شيرين الدفاع عن المطرب عمرو دياب بعد هجومها الاول عليه، حيث استنكرت دفاع بعض المطربين عن دياب وتضامنهم معه في خلافها معه . 

شاهد | شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب علي الهواء : « لو هو جبل فأنا هرم»

 

وقالت شيرين عبدالوهاب، أن عمرو دياب لديه لسان ويستطيع أن يدافع عن نفسه وأنه ليس صغير ، مطالبة من الفنانين والمطربين المتضامنين معه أن يصمتوا .

واستمرت شيرين عبدالوهاب في هجومها علي المطربين المتضامين مع دياب قائلة :” اخرسوا ولموا نفسكم احسن وانا مش هسكت وانتم صغيرين وانتم نقطة في بحري”، متابعة أن عمرو دياب لا يجرؤا علي الرد عليها وأن المطربين الصغار المتضامنين معه يريدون الشهرة علي “قفاها ” علي حد تعبيرها . 

وشنت شيرين عبدالوهاب هجوما علي عمرو دياب :”لو كان عنده تاريخ كبير زي ما بيقول البعض ومنهم لميس الحديدي فهل ده يخليه يغلط في الناس وطالما هو كبير كده ويغلط في الناس يبقي ياخد علي دماغه”. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.