الرئيسية » «شيرين خناقات» 7 مشكلات.. البلهارسيا.. عمرو دياب ..محضر في القسم مع شريف منير

«شيرين خناقات» 7 مشكلات.. البلهارسيا.. عمرو دياب ..محضر في القسم مع شريف منير

  • بواسطة

شرين عبدالوهاب مسلسل الأزمات مستمر أخرهم البلهارسيا

شرين عبدالوهاب، هي مغنية مصرية أينما تتكلم تبحث المشاكل، وتقوم الصراعات بين الفنانين حتى تجاوز سحر كلامها ليتسبب في غضب شعبي ودبلوماسي تونسي بعد أن استضافها مهرجان قرطاج وحديثها عن “تونس والبقدونس”، فهي خير من يقال لهم اذا كان الكلام من فضة فإن السكوت من ذهب”.

 

ولدت شرين عبدالوهاب في 8 أكتوبر 1980 تبلغ من العمر حوالي 37 عامًا، بدأت حياتها الفنية مطربة في الأفراح الشعبية، وعندما ذاع صيتها أنتج لها المنتج نصر محروس أغنية دويتو في عام 2002 مع الفنان تامر حسني في بدايتهما الفنية، انسلت الفنانة إلى عالم الشهرة والأضواء بعد نجاح ألبومها إلى أنه خلال مسيرتها الفنية كثرت حولها الصدامات مع عدد من زملائها.

 

الأزمة الأخيرة
بعد إعتذرها ودفعها مبلغ مالي كبير تبرع لمستشفى سرطان الأطفال، لإيقاف الهجوم عليها بسبب اساءتها للفنان عمرو دياب قال شرين أنها قصدت توجيه الكلام له وانها لن تتراجع في كلامها خلال فرح الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، مما تسبب في اثارة وغضب كبير لدى جمهور عمرو دياب.

 

بداية الأزمة

خلال الحفل الفني لزفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش في أسوان، أمسكت شرين بالميكروفون وأشادت بمطرب الحفل محمد حماقي، مؤكدة أن عمرو دياب كبر وراحت عليه وأصبح يوجد هناك نجوم اخرين ملء السمع والبصر وحاول عمرو يوسف إيقافها بعد أن قال لها أن كلامه سيسبب غضب لناس كتير.

 

أزمة كله طبيبعي مع إليسا
في حف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن اساءت للفنان عمرو دياب لم تأبى شرين أن تكتفي بهذه الإساءة وقامت بالاساءة إلى الفنانة إليسا، قائلة “حماقى بيحب إليسا، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أي حاجة محقونه” مما أغضب جمهور إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

 

أزمة المقطم مع الفنان شريف منير
ظلت مشكلة الفنانة شرين مع جارها الفنان شريف منير، ملء السمع والبصر في وسائل الاعلام وصفحات الحوادث، بعد أن وجهت سباب وألفاظ إلى شريف منير على رسالة موبايل، كما هاجمت منزله ببعض الأشياء من شرفة منزلها كادت أن تصيب أحد أبنائه وتم عمل محضر لها في القسم.

 

أزمة مع مكتشفها نصر محروس
نشب أزمة بين شرين ومكتشفها ومقدمها للوسط الفني نصر محروس في عام 2005 بعد أن أخلت بشروط التعاقد بينهما وسافرت لإحياء حفلة في الخارج دون أن تدفع له النسبة المقررة له، وظلت المشاكل وايقاف عن الغناء حتى نجحت شركة روتانا في انقاذها ودفع الشرط الجزائي.

أزمة شرين مع الإوبرا
الأوبرا المصرية بعراقتها لم تلقى بالا لدى شرين حيث خلال حفلتها الأولى والأخيرى في الأوبرا، قالت أنها تشعر أنها تقوم بالغناء في كوز وليس في مايكروفون مما أغضب إدارة الإوبرا ومنعتها من الغناء مرة أخرى.

 

خلاف مع هيفاء وهبي
كعادتها في جذب المشاكل ، خلال لقاءها في أحد البرامج مع طوني خليفة، سخرت من صوت هيفاء وهبي وقالت أنها لابد أن ظل في غناء بوس الواو ولا تغني الأغاني العادية لانها لا تليق بها مما أغضب هيفاء وهبي منها وجمهورها كذلك وردت عليها هيفاء وهبي على صفحتها على الفيس بوك.

 

 

واستمرت شرين في مواقفها المثيرة للجدل والتي تسبب غضب الجمهور، وظهرت في حفل غنائي في لبنان تسخر من النيل ومصر، اذ طلبت منها فتاة ان تغني اغني مشربتش من نيلها لحبها في مصر اذ قامت شيرين بتحذيرها باساءة لنيل مصر :”هيجيلك بلهارسيا”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.