الرئيسية » شاهد | 6 فنانين إعتزلوا الفن تآثراً برحيل أشقائهم وأحبابهم : «كنت في غفلة» وآخر «وفاة زوجته بحادث مروع»

شاهد | 6 فنانين إعتزلوا الفن تآثراً برحيل أشقائهم وأحبابهم : «كنت في غفلة» وآخر «وفاة زوجته بحادث مروع»

  • بواسطة

الموت هو أكبر واعظ للإنسان لاسيما في الفترة الأخيرة حيث أنتشر موضوع الموت فجاءة وقد رأينا في الآونة الأخيرة بعض المشاهير الذين ماتوا لأسباب مرضية، وكان ذلك عظة لبعض الفنانين ودافع قوي لإعتزالهم الفن.

 

 

 

ومن الفنانات التي أعتزلت الفن الفنانة ميمي جمال والتي إعتزلت الفن بسبب موت زوجها الفنان الراحل “حسن مصطفى” وقد أعترفت الفنانة ميمي جمال للإعلامي “محمد الغيطي” والذي يذاع علي قناة “LTC” الفضائية في برنامجه “صح النوم”أنها قد تأثرت برحيل رفيق حياتها، وأضافت انها تركت الفن من سنه ونصف ، وحاسة براحه نفسية كبيرة.

 

 

الفنانه حنان ترك في 2003 وبعد رحيل الفنان الكوميدي علاء ولي الدين تأثرت جدا ودخلت في حالة من الأكتئاب مما جعلها تلجأ إلى طبيب نفسي ، كما قررت الابتعاد نهائياً عن الفن وترتدي الحجاب .

 

 

الفنانة منى عبد الغني أثناء لقائها مع منى الشاذلي حيث صرحت في البرنامج أن سبب إعتزالها للفن هو وفاة شقيقها الذي توفي وهو بكامل صحته وقد تأثرت جداً وقررت بعدها أرتداء الحجاب .

 

 

الفنان يوسف فخر لدين قرر إعتزال الفن بعد أن توفيت زوجتة نادية سيف النصر بسبب حادث عنيف في لبنان، وكان هذا الخبر بمثابة صدمة له وقرر بعدها الإعتزال والهجرة إلى اليونان.

 

الفنانة شادية كان سبب إعتزالها للفن وأرتداء الحجاب والتفرغ لعبادة الله عز وجل هو وفاة أشقائها محمد ثم شقيقها الثاني طاهر ثم إصابتها بسرطان الثدي كل هذه الأحداث كانت السبب وراء إعتزالها وإرتداء الحجاب.

 

وأخيراً الراقصة برديس والتي قررت إعتزالها الرقص نهائياً بسبب وفاة صديقتها غزل أثناء إجرائها لعملية تجميل وبعد ذلك قررت برديس الأعتزال.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.