الرئيسية » شاهد | شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب علي الهواء : « لو هو جبل فأنا هرم»

شاهد | شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب علي الهواء : « لو هو جبل فأنا هرم»

شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب

شنت المطربة شيرين عبدالوهاب، هجوما حادا علي المطرب العالمي عمرو دياب، علي الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، منذ قليل، بسبب أزمة حفل مهرجان قرطاج بتونس ، ورفضت شيرين المصالحة مع الهضبة عمرو دياب نهائيا . 

 

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب، إن لقب الهضبة ليس جيد قائلة :” هي الهضبة طولها اد ايه ؟؟ ومش حلو ان واحد يسمي نفسه الهضبة”، لتستمر شيرين هجومها علي المطرب عمرو دياب قائلة :” لو عمرو دياب هضبة ولا جبل فأنا هرم برضه”، وذلك بعد محاولات من الإعلامي عمرو دياب حسها علي المصالحة مع الهضبة عمرو دياب. 

 

واستمرت المطربة شيرين عبدالوهاب في هجومها علي عمرو دياب، قائلة :” انا مش هقبل المصالحة مع عمرو دياب”، وأنها لا تريد أن تفتح هذا الموضوع مرة أخري وأنه إذا تم فتحه مرة أخري مع أحد فإنها ستضربه علي فمه كما أوضحت في حديثها مع عمرو أديب. 

 

وسخرت شيرين عبدالوهاب من الملحن الذي لم تذكر أسمه وأنه كان السبب في إطلاق أسم الهضبة علي عمرو دياب قائلة :” الملحن أبو سلسلة”، وأكدت أنها لن تدفع لعمرو دياب مقابل المصالحة علي حد قولها وأنه يتقاضي مبلغ كبير من المال من أجل المصالحة مثلما فعل مع مطرب أخر  طلب منه 3 مليون دولار ، علي قولها ايضا. 

وأكدت أنها تواصلت مع عمرو دياب علي الهاتف لتسأله عن ما قاله عنها ولكنه رد عليها بالضحك علي حد قولها . 

شيرين تكشف حقيقة سخريتها من تونس

وعن تلك الواقعة نفت المطربة شيرين عبدالوهاب إنها سخرت من الشعب التونسي وإنها كانت تقيم حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي بتونس وأن جمهور عريض من الشعب التونسي كان يحضر حفلها ، قائلة : ” لو كنت غلطت فيهم كانوا سكتوا !!”، مؤكدة أنها تتعرض لحملة تشويه وأنها لا تابي للحاقدين وأنها إمرأة حرة .

شيرين وقطر

وقالت المطربة شرين عبدالوهاب، إنها تحترم الشعب القطري العربي ولكنها ترفض التعامل مع النظام القطري وأنها تري فيه عدو للعرب وأنها رفضت عروض مغرية للغناء في قطر وكانت الشيكات توقع علي بياض ولكنها كانت ترفض بشدة لانها مواطنة مصرية تحب الوطن العربي . 

شيرين وإيهاب توفيق

هاجمت المطربة شيرين عبدالوهاب، المطرب المصري إيهاب توفيق بسبب إعتراضه علي تصريحاتها في فرح كندة علوش وعمرو يوسف ، قائلة :” انت مالك انت يإيهاب هو أنت كنت شوفت حاجة عشان تتكلم”. 

شيرين تكشف حقيقة حفل فرح كندة علوش وعمرو يوسف

 

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب حقيقة أزمة فرح كندة علوش وعمرو يوسف وانه فهم من تصريحاتها في الفرح انها تسخر من عمرو دياب ولكنها قالت أنها حاولت مجاملة الفنان محمد حماقي في الفرح وأنها كانت جلسة  خاصة في فرح ولكن هناك شخص ما قام بالتصوير .

4 أفكار بشأن “شاهد | شيرين عبدالوهاب تهاجم عمرو دياب علي الهواء : « لو هو جبل فأنا هرم»”

  1. فعلا احنا النهاردة فى زمن انحدار كل شىء اين عمرو دياب من عمالقة الفن عبد الحليم حافظ وفريد الاطرش وام كلثوم وغيرهم الكثير بلا هضبة بلا جبل اين شرين من نجاة الصغيرة وشادية اللهم ارحمنا برحمتك

  2. تنبيه Pingback: شيرين تجدد هجومها علي عمرو دياب :« لو هو كبير وغلط يأخد علي دماغه» - مصر زمان

  3. عمرو دياب مكانش اصلا حد بيرضي يسمعه ده بقي مشهور كده بس فلتة وتزييف انا مش شايفة في صوته حاجة اصلا تخليه هضبة ولا حتي توبة اما شيرين اللي باقت راسها مرفوعة قوي كده بالغش والتدليس هية ناسية نفسها اصلا هية منين ولا كانت ساكنة فين الله يرحم بقي خلوا الواحد ساكت كاتكو القرف انتوا الاثنين …

    1. عمرو دياب مكانش اصلا حد بيرضي يسمعه ده بقي مشهور كده بس فلتة وتزييف انا مش شايفة في صوته حاجة اصلا تخليه هضبة ولا حتي طوبة اما شيرين اللي باقت راسها مرفوعة قوي كده بالغش والتدليس هية ناسية نفسها اصلا هية منين ولا كانت ساكنة فين الله يرحم بقي خلوا الواحد ساكت كاتكو القرف انتوا الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.