الرئيسية » شاهد.. أول تعليق من هنا الزاهد على حفل «مشروع ليلى» للشواذ

شاهد.. أول تعليق من هنا الزاهد على حفل «مشروع ليلى» للشواذ

  • بواسطة

علقت الفنانة الشابة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “تويتر” على الاحداث التي حدثت مؤخراً بالقاهرة الجديدة وبالتحديد حدث رفع أعلام المثليين في حفل” مشروع ليلى” وكان رد فعلها التلقائي والسريع قد لاقى أستحسان المعجبين بها حيث علقت “أصبحنا نسمى الأشياء بغير حقيقتها، مين قال الجهر بالمعصية بقى اسمها حرية”.

 

هذا وقد تفاعل نشطاء «السيوشيال ميديا»،مع ماكتبتة الفنانة وأكدوا أن ماعلقت به هنا الزاهد قد مس كبد الحقيقة وأنه رد قوي وحاسم ودليل على رفضها القاطع لهذا الأمر.

ورغم الجدل الذي حدث بشأن رفع أعلام تحمل ألوانها شعار المثلية الجنسية والتى رفعها بعد الشباب، أثناء حفل فرقة مشروع ليلى انتشرت سريعاً الاراء مابين معارض حيث أعتبروها نشر الأفكار الهادمة والفاجرة في المجتمع ، وبين مؤيدين حيث يروا أنها نوع من التعبير عن الحرية الشخصية للفرد ويجب عدم التدخل فيه .

 

هذا وقد تناولت بعض الروايات المصرية موضوع المثيلية بطرق مختلفة، وكلها أتفقت على أن هذا الموضوع متعلق بتربية الأهل وأنهم لهم علاقه في تحول بعض الشباب لهذا السلوك، ومن الروايات التي تحدثت بهذا الشأن “حمام الملاطيلى” إسماعيل ولى الدين، “عمارة يعقوبيان” علاء الأسوانى، “غرفة العنكبوت” محمد عبد النبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.