الرئيسية » سعر الدولار في مصر يوم الأحد 3 سبتمبر 2017 بالبنوك والسوق السوداء

سعر الدولار في مصر يوم الأحد 3 سبتمبر 2017 بالبنوك والسوق السوداء

  • بواسطة

 

سعر الدولار اليوم الأحد 3-9-2017، سنعرض لكم متابعة لحظية لأخر أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد وذلك لحظة بلحظة حتي يمكن لكم أن تكونوا علي إطلاق بأسعار الدولار في مصر بشكل صحيح وبأخبار دقيقة عن أسعار الدولار في مصر .
فقد شهد سوق الدولار والعملات في مصر اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017، حالة من الإنخفاض الطفيف في أسعار الدولار سواء في السوق القانوني بالبنوك أو سعر الدولار في السوق السوداء في مصر، وسنوضح لكم أقل سعر للبيع للدولار في حالة الأفراد الذين يريدون شراء العملة الأمريكية الصعبة وكذلك سعر البيع للدولار في مصر .

 

 

فمنذ تعاملات سوق الصرف والعملات في شهر إبريل الماضي وهناك حالة شبه إستقرار لأسعار الدولار في مصر والذي أصبح مستقر بشكل نسبي وإن كان منذ بداية شهر أغسطس وهناك إنخفاض طفيف في سعر العملة الخضراء، فقد وصل سعر الدولار في مصر إلى سعر 18 جنيها واستمر لفترات طويلة علي هذا السعر ولكنه شهد إنخفاضا بعد ذلك بنسبة قروش بسيطة في سعر الشراء .
وقد حاول البنك المركزي كثيرا من السيطرة علي السوق السوداء للدولار في مصر، وقد نجح في ذلك بالفعل حيث أصبحت مكاتب الصرافة المصرية لا يمكنها بيع الدولار خارج السوق الرسمي، ولكنها أصبحت ملتزمة بسعر الدولار المعتمد في البنوك وذلك بعد تحرير سعر الصرف للجنيه المصري أو ما يعرف بتعويم الجنيه.

وأصبح الفارق في سعر البيع والشراء للدولار في البنوك قليل جدا ولا يتجاوز قروشا، وتشهد الأسواق المصرفية في مصر حاليا، إنخفاض في أسعار الدولار سواء في السوق السوداء أو البنوك ولكن هناك توقعات لخبراء إقتصاديين تفيد بأن سعر الدولار في مصر سيشهد إرتفاعات في التعاملات المالية خاصة في السوق السوداء في الفترة المقبلة.

وإليكم أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017
سعر الدولار للشراء يوم الأحد 3-9-2017، سواء في البنوك أو السوق السوداء هو 17.70 جنيها، وأفضل سعر للبيع في البنوك هو سعر بنك القاهرة الذي بلغ 17.63 جنيها للدولار .
أفضل بنك تبيع له الآن:
البنك الأهلي المصري

 

سعر الدولار في السوق السوداء:

 

وعن سعر الدولار في السوق السوداء، في مصر فقد حدث في الأسبوع الماضي تراجع كبير في الإقبال علي التعامل مع الدولار الأمريكي سواء البيع أو الشراء، والسبب في ذلك أنه هناك تقارب بين السوقين الرسمي والسوداء في فارق سعر الدولار، وبسبب تراجع سعر الدولار في السوق السوداء في مصر فقد يكون هناك إنخفاض في سعر الدولار في السوق السوداء بمصر في الفترة المقبلة .

 

سعر الدولار في السوق السوداء يسجل 17.60 جنيه للشراء مقابل 17.68 جنيه للبيع.


 

 

 

 

 

أسعار الدولار في البنوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.