الرئيسية » زوج نهى العمروسي الفنان الذي توفي شاب

زوج نهى العمروسي الفنان الذي توفي شاب

زوج نهى العمروسي 

 

 

 

 

 

مرت 20 عاما على وفاة الفنان مصطفى كريم الذي توفي إثر إصابته بمرض السرطان وهو في ريعان شبابه، حيث كان عمره 37،عاما، وقد ترك زوجته الفنانة نهى العمروسي مع طفلتهما نازلي التي كان عمرها4 سنوات في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

في كثير من المناسبات عبرت الفنانة نهى العمروسي عن حزنها الشديد على زوجها الراحل، وفي عام 2015 نشرت على حسابها الخاص صورة قديمة تجمعها بكل من زوجها وابنتها، وقامت بالتعليق على الصورة وعبرت عن مدى افتقادها الشديد لزوجها وحبيبها كما وصفته في تعليقها على الصورة.

 

 

 

حيث قالت: “فات 18 سنة علی رحيل زوجی وحبيبي وأبو بنتی نازلی مصطفي كريم مصطفي مات ونازلی بنتی عندها 4 سنين وسبنا في الدنيا الغريبة دی وراح في حتة حلوة أوي”. ثم اختتمت الفنانة المصرية حديثها وقالت: “الأيام بتعدی بسرعة البرق ومسيرنا نتقابل كلنا، الله يرحمك يا مصطفي ويرحمنا إحنا كمان”.

 

 

وقد ولد مصطفى كريم في يوم 22 نوفمبر عام 1960، وتخرج في كلية الفنون الجميلة، واستمر نشاطه الفني على مدار فترة الثمانينيات وفترة التسعينيات، وقد اشتغل في السينما والتليفزيون، ومن أبرز أعماله فيلم “عصر الحب”، وفيلم “الملك لله”، وفيلم “أنغام الغريب”، وفيلم “الكاس واحد”. ويعتبر فيلم “ثمن الغربة” أبرز أعماله قبل أن يفارق الحياة في يوم 19 مايو عام 1997 نتيجة مضاعفات مرضه بالسرطان.

 

 

أما عن زوجته الفنانة نهى العمروسي؛ فقد ولدت في مدينة القاهرة في يوم 11 يناير عام 1963 ونالت درجة البكالوريوس من المعهد العالي للسينما قسم سيناريو عام 1990. وقد انصب اهتمام نهى على التمثيل في كل من السينما والتليفزيون، ومن أبرز أعمالها؛ فيلم “جزيرة الشيطان”، وقد قامت بدور فتاة بكماء، وفيلم “شمس الزناتي”، وفيلم “بيت القاصرات”، وفيلم “العذراء والعقرب”. وفي مجال الكتابة فقد كان لها تجربتين في السينما من خلال فيلم “سحر العيون” للفنان الراحل عامر منيب، ولاقى شيئا من النجاح، وفيلم”صباحو كدب” للفنان الكوميدي أحمد آدم، فضلا عن مسلسل” 6 ميدان التحرير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.