الرئيسية » خمسة مزايا رائعة تجعل مصر أفضل وجهة لقضاء شهر العسل فى الشتاء

خمسة مزايا رائعة تجعل مصر أفضل وجهة لقضاء شهر العسل فى الشتاء

  • بواسطة
مع بدايات فصل الشتاء ، يفضل الكثيرين من المقبلين على الزواج هذا التوقيت لحفل زفافهم وقضاء أجازة شهر عسل لا تنسى ، خاصة ان الشتاء يمنحهم هذا الشعور بالخصوصية والراحة، مع انشغال معظم العائلات والأسر العربية بموسم الدراسة، وبنظرة فاحصة لمنطقتنا العربية سنجد ان مصر وتونس هما الوجهتان المفضلتين لقضاء رحلات شهر العسل فى فصل الشتاء، وان كانت سواحل البحر الأحمر فى مصر تتفوق فى ميزة الأجواء الدافئة التى تمنحك انطلاق وحرية الصيف مع هدوء لا يضاهيه اى وقت اخر فى العام.
لذا احتفظت كل من الغردقة وشرم الشيخ باليد العليا والوجهة الأولى المفضلة ليس من المصريين فقط ولكن من المتزوجين حديثا من كل البلدان العربية المجاورة ، كذلك فإن حجز الطيران خلال تلك الفترة ايسر واقل تكلفة . ماذا تتوقع خلال رحلة شهر العسل فى منتجعات وفنادق البحر الأحمر : رفاهية بسعر لا يقارن الرفاهية المتوفرة فى عددا من الفنادق والمنتجعات المتميزة فى الغردقة وشرم الشيخ والتى تنافس فخامة المنتجعات والفنادق الأوروبية ، مع أسعارها المنخفضة مقارنة بفنادق تضاهيها فى أوروبا ، وميزة تحدث اللغة العربية ، جعلتها احد الخيارات الأولى لضيوف مصر من الدول العربية.
رياضات وأنشطة بحرية لا مثيل لها : المياه الفيروزية والشعب المرجانية والمناظر الخلابة التى تتفرد بها سواحل البحر الأحمر تعدك بعطلة لا تنسى ، وحتى لو كنت ممن لا يجيدون السباحة والغطس ، فلديك بدليلن ، اما ان تحصل على تدريب على أيدى خبراء فى اجمل بقاع العالم فى السباحة والغطس، واما ان تتمتع برؤية ذات المناظر المبهرة من خلال الجلاس بوت او الغواصة التى تأخذك الى اعماق البحر الأحمر فى رحلة اسطورية.
ضيافة متميزة ووجبات من أشهر مطابخ العالم عدم إجادتك لأى لغات أجنبية لن يكون عائقا لك أبدا خلال عطلتك الشتوية ، سهولة التواصل ستجعل اجازتك مريحة وغير مقلقه ، وتمتلئ فنادق ومنتجعات مصر فى البحر الأحمر بشيفات على خبرة عالية بكافة الأكلات العالمية والعربية بالطبع ، فلن تضطر الى خوض مغامرات فى وجبات مجهولة المصدر او المكونات.
لست بعيدا عن القاهرة بكل سحرها فى الشتاء لا تفصلك سوى 40 دقيقة بالطيران الى القاهرة او 5 ساعات بالسيارة عن القاهرة بكل سحرها ودفئها فى الشتاء ، ولست بعيدا عن أماكن التسوق، فحول منتجعات وفنادق البحر الأحمر تنتشر عددا من اروع المحلات للهدايا والتذكرات التى ستجد فيها كل ما تفكر فى اصطحابه معك ليذكرك دوما بعطلة بالغة التميز.
الهدوء والصخب يجتمعان وفقا لذوقك ستتمتع فى فنادق ومنتجعات البحر الأحمر بأعلى درجات الخصوصية والهدوء ، واذا قررت ان تقضى ليله صاخبة او اشتقت الى الزحام ، فستجد قريبا منك جدا أماكن متميزة لقضاء افضل السهرات واكثرها صخبا.
كل تلك المزايا واكثر تنتظرك وتعدك بشهر عسل لا ينسى فى مصر.

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.