الرئيسية » حسناء برازيلية تعلن بيع عذريتها في مزاد عالمي.. ورجل أعمال عربي يعرض 1.5 مليون دولار

حسناء برازيلية تعلن بيع عذريتها في مزاد عالمي.. ورجل أعمال عربي يعرض 1.5 مليون دولار

  • بواسطة

 

“فكروا بعقولكم بإنسانيتكم لا بأعضائكم التناسلية”، هذا مضمون رسالة وجهتها معلمة تربية بدنية برازيلية بعد أن جائها عرض لبيع عذريتها من رجل أعمل عربي بـ1.5 مليون دولار.
بدأت معلمة التربية البدنية “كاترينا مكليوريني” صاحبة 20 عامًا والتي تتمتع بجمال آخاذ مثل نجمات السينما، عندما حاولت وناشدت العالم من أجل إنقاذ المدينة التي تعيش فيها في البرازيل، من الفقر، إلا أنه لا حياة لمن تناددي ولم يهتم أحد بهدفها النبيل من أجل محاربة الفقر وبناء مساكن للمحتاجين تحميهم من حرارة الجو.

 

 

 

ومع استمرار مناشدتها من جانب واستمرار الفشل من جانب آخر، فكرت كاترينا في حيلة للفت النظر لقضيتها، فعرضت بيع عذريتها على الإنترنت في مزاد إلا أنها صعقت من النتائج التي حصلت عليها، حيص بلغ عدد المشاركين من رجال الأعمال في المزاد، حوالي 890 فردًا، من جميع أنحاء العالم، وجاء العرض الأبرز من رجل أعمال عربي حيث عرض عليها حوالي 1.5 مليون دولار للنيل من عذريتها.

 

 

صدمت كاترينا من العرض، وألغت المزاد، وكيف أنه على الرغم من حالة الفقر في البلاد العربية، يفكر شخص بهذا الطريقة من أجل رغبة جنسية في حين أنه لو جه هذا الأمر إلى الفقراء أحدث فارقًا مع عدد من القرى الفقيرة.

 

 

 

وتسبب عرضها لعذريتها في مزاد في شهرة واسعة لكاترينا في البرازيل بعد هجوم كبير عليها، وتحولت إلى أنجمة لتلفزيون الواقع على أن تقوم الشركة الراعية لها ببناء المساكن للفقراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.