الرئيسية » تعرف علي ملامح مجموعة مصر في مونديال روسيا 2018

تعرف علي ملامح مجموعة مصر في مونديال روسيا 2018

  • بواسطة

شاهدنا جميعاً فرحة المصريين بنصر منتخب مصر على منتخب كونغو برازافيل بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة، وبات الشارع المصري الأن يستفسر عن كيفية تأهيل منتخبنا المصري لكأس العالم ومدى استعداده لها خصوصاً أن معظم المشاهدين لم يعجبهم أداء منتخبنا في المباراة.

 

وبعد الفوز أصبح شاغل الشارع المصري هو كيفية مساندة الشعب لمنتخبه بعد تأهله لكأس العالم والمقام في روسيا 2018.

 

ويعتبر مونديال 2018 بروسيا من الأصعب والأشرس ويرجع ذلك إلى وجود منتخبات متوسطة ستكون في التصنيف الأول وعلى رأس المونديال، المنتخب البولندي والمنتخب السويسري، لإنهما يحتلوا التصنيف الخامس والسادس على التوالي، ومن المرجح أن يكونوا على رأس المجموعة بروسيا إن استمروا على نفس النهج .

 

هذا ويعتبر تصنيف شهر أبريل 2018هو من سيحدد من سيتم إتخاذه، من المركز الأول وحتى السابع على أن يكون لكل منتخب رأس مجموعة، ومن المؤكد أن تحتل روسيا رأس المجموعة لأنها البلد المستضيف.

 

وتعتبر منتخبات البرازيل وألمانيا وبولندا وسويسرا وروسيا على رأس المجموعة ويتبقى ثلاثة أخرون والذي من المرجح أن يكون الفريق الإسباني على رأسهم بسبب ماحققته من نتائج مبهرة .

 

ومن المؤكد أن تكون مجموعات الفرق الأسيوية أصعب بكثير من مجموعات المنتخبات الأفريقية بسبب أن المنتخبات الأسيوية لديها مُلحق مع منتخبات «الكونكاكاف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.