الرئيسية » تعرف علي “الرشوة الجنسية” التي تعرضت لها فايزة كمال من ثري عربي ورفضتها .. “زوجها يروي التفاصيل”

تعرف علي “الرشوة الجنسية” التي تعرضت لها فايزة كمال من ثري عربي ورفضتها .. “زوجها يروي التفاصيل”

  • بواسطة

سنعرض اليوم جوانب لم تكشف بعد عن الفنانة الرقيقة فايزة كمال، أو “فريال فراويلة”.. فهى فنانة رقيقة جميلة الملامح، وصفها زوجها المخرج المسرحي مراد منير في أحد تدويناته عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك” بـ الحورية.

 
ولدت فايزة كمال في الكويت في 3 سبتمبر 1962، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور، حيث ان خوض “فايزة” مجال التمثيل كان أمر مرفوضا بالنسبة لوالدها، ولكن يعتبر الفنان سعد أردش هو من ساعد “فايزة” على دخول عالم الفن، حيث تتلمذت على يده.

 
وقد يتسائل البعض لماذا رغم امتلاك فايزة كمال لقدرة تمثيلية كبيرة، ظهرت من خلالها اعمالها القليلة التي قدمتها، فضلا عن جمالها الصارخ لم تصبح من نجمات الصف الأول؟.. وهو ما كشفه زوجها المخرج مراد منير من خلال ما كتبه عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك”.

 
حيث كشف “منير”، أن أكبر موزع سعودي كان يسيطر على السوق، عرض على فايزة كمال عقد شقة 600 متر، وعندما سألت “فايزة” عن السبب، كان رد الموزع السعودي: “بعرف انك متزوجة وكلهم متزوجين يافايزة”.. فعلى الفور ردت “فايزة” بكل ثقة :”ولكن انا متجوزة راجل، وإنت مش راجل عشان تعرض عليا عرض زي ده”.. ثم تركت مفتاح وعقد الشقة وخرجت من مكتب الموزع السعودي.

 
فما كان من الموزع السعودي إلا ان أصدر تعليماته لكل شركات الانتاج بعدم التعامل مع فايزة كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.