الرئيسية » هذا ما قاله عصام الحضري لزوجته والمنتخب بعد تعرضه لحادث سير مميت

هذا ما قاله عصام الحضري لزوجته والمنتخب بعد تعرضه لحادث سير مميت

  • بواسطة

عصام الدين كمال توفيق الحضري الشهير بالحضري والذي يعد أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر وأفريقيا حتي وقتنا هذا، وهو أكبر لاعب سناً شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية ، الحضري رغم بلوغه ال43 سنه إلا أنه مازال أفضل حراس مصر وذلك بعد مساهمته ودوره الكبير في صعود مصر لتصفيات كأس العالم 2018، حيث قام بالتصدي لأكثر من كره خطيرة وأستطاع أنقاذ مرماه في مباراة مصر والكونغو والتي أنتهت بفوز المنتخب المصري على الكونغو 2/1وتأهله لتصفيات كأس العالم.

 

الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي قد تعرض إلى حادث في ساعة متاخرة يوم الجمعة وعقب انتهاء مباراة فريقه والتي أنتهت بفوز التعاون (3-1)ضمن مباريات الدوري السعودي.

 

هذا وقد صرح مصدر مقرب من الحضري أن الحادث تم أثناء استقلال الحضري لسيارته وفي طريق العودة إلى منزلة فؤجئ بسيارة تصطدم به وقامت بتهشيم زجاج سيارته تماماً دون أن يصيبة مكروه، ومن المقرر أن يستأنف الحضري التدريبات مع فريقه بعد أن أطمئن عليه الجهاز الفني والطبي لفريق التعاون.

 

وفي نفس السياق هنأ الحارس المخضرم زوجته بمناسبة عيد ميلادها قائلا  : ” كل سنة وأنتى طيبة يا ست الستات ربنا يخليكى ليا وللولاد ومنتحرمش منك أبدا عشان إحنا كلنا عايشين بيكى، كل سنة وأنتى منورة حياتنا يا أم يس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.