الرئيسية » بالفيديو ..مرتضى منصور يسب هشام يكن ويغلق الخط في وجه أحمد بلال

بالفيديو ..مرتضى منصور يسب هشام يكن ويغلق الخط في وجه أحمد بلال

دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، في مشاجرة على الهواء أثناء مداخلته، مع الكابتن هشام يكن، قائلا: ” عاوز اعرف مين الضيف اللى عندك، وبيقول ايه عن النادي ورؤساء النادي، مضيفًا أن مرتضي منصور عمل نادي الزمالك الجديد عام 2014″.

 

وتابع مرتضى منصور، من ساعة ما انت اتولد حتى الأن لم يتم اقامة منشأت كما فعلت أنا في عهدى، وتهور مرتضى منصور على الكابتن يكن خلال مكالمته مع الإعلامي أحمد بلال، في برنامج “اللعبة الحلو”، على قناة “ltc”، قائلا:” انت كنت بتلعب في التراب من زمان لم يكن هناك ملاعب اصلا، حتى ملعب المرحوم يكن كان تراب.

 

واستنكر يكن طريقة حديث المستشار مرتضى منصور ورد عليه قائلا: “المرحوم يكن دة كان كابتن مصر ويجب الحديث عنه باحترام اسمه الكابتن يكن”.

 

واغلق مرتضى منصور الهاتف في وجه أحمد بلال :” انت جايب يا أحمد عيل عبيط يكلمني واغلق الهاتف”.

 

وقال هشام يكن، إن والده خدم نادي الزمالك ولم يطالب بفلوس زيادة ولم يتم رفع مرتبه، وقبل وفاته كان خارج من نادي الزمالك، وقدم حياته لنادي الزمالك.

 

ورفض هشام يكن طريقه المستشار مرتضى منصور، في الحديث قائلا:” الحمد لله احنا محترمين نفسنا، وطبيعي ان رئيس النادي يقوم بتجديد في النادي، اى بيت قديم يحتاج اصلاح”.

 

واعتذر الإعلامي أحمد بلال للكابتن هشام يكن على طريقه حوار مرتضي منصور معه واغلاق الخط.

 

ودائمًا هجوم مرتضى منصور على العديد من رموز النادي ولم يسلم منه حتى حازم أمام، وبعد ان خرج مرتضى منصور هاجم مرتضى منصور وقال إدارة النادي دفعت 300 ألف على جنازة الكابتن أمام، وخرج بعدها حازم أمام قال انه سوف يسدد مبلغ تكلفة العزاء.

 

وحتى المدربين لو يسلموا منه فهاجم أحمد حسام ميدو، رغم انه هو من جاء به، ومن قبله هاجم عميد الكرة المصرية حسام حسن، واتهمه بانه مدرب فاشل، ودائمًا ما يطلع تصريحات مثيرة للجدل.

 

ولم يكتفي بالهجوم على خصومة في الكرة القدم بل امتدت إلى موكيله فهاجم الفنانة زينة بعد خلافها مع الفنان أحمد عز حول اثبات نسب التوأم وكسبت القضية في النهاية.

 

كما هاجم أيضا خالد يوسف وهو زميلة في مجلس النواب، ووصل به الأمر لإفتعال أزمة في أول يوم دخلوه المجلس لحلف اليمين، واعترض على طريقه حلف اليمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.