الرئيسية » الراقصة غزل لم تكن الأولى.. 5 مشاهير ماتوا نتيجة أخطاء طبية

الراقصة غزل لم تكن الأولى.. 5 مشاهير ماتوا نتيجة أخطاء طبية

  • بواسطة

الراقصة غزل ووفاتها نتيجة خطأ طبي ، هي امتداد لمشوار طويل من المشاهير الذي لقوا حتفهم نتيجة لخطأ طبي قاتل.
الفنان طلعت زين:

توفى الفنان طلعت زين عن عمر يناهز 56 عامًا، حيث توفى في 14 أغسطس 2011، بعد خطأ طبي، خلال عملية جراحية أوصاه بها الأطباء نتيجة لوجود خراج على الرئة مما أدى إلى وفاته.

الفنانة سعاد نصر
ماما مايسة أو سعاد نصر، توفت عن عمر يناهز 54 عامًا، حيث ولدت في مارس 1953، وتوفت في يناير 2007، وكانت وفاتها مفاجاة كبيرة، حيث دخلت إلى المستشفى لأجراء عملية جراحية لشفط الدهون، وحدث خلال خطأ طبي ظلت في غيبوبة لمدة عام كامل حتى توفت في عام 2007.

المخرج عاطف الطيب
مخرج الروائع عاطف الطيب توفى نتيجة خطأ طبي، خلال عملية جراحية لاستبدال صمام بالقلب، في يونيو 1995، حيث رفض اجراء العملية الجراحية في الخارج رغم نصيحة الأطباء له بعملها في الخارج.

الفنان أحمد راتب
كانت وفاة الفنان أحمد راتب، صدمة كبيرة للوسط الفني والمجتمع، بعد خطأ في وصفة طبية فنصحة الأطباء بتناول عقار طبي لعلاج المياه الرئة، إلا أنه لم يتوقف عن أخذ جرعات الدواء حتى حدث جفاف الماء في جسمه بالكامل مما أثر على الكلى والعظام.

السيناريست نادين شمس
نادين شمس، السناريست الشهيرة توفت خلال اجراء عملية جراحية لإزالة ورم في المبيض، واعلنت المستشفى أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية مما ر فضه عائلتها واسرتها واتهموا ادارة المستشفى بالاهمال الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.